لمدة 3 شهور .. تجربتي مع لوشن فازلين الوردي للتفتيح والترطيب

بدأت تجربتي مع لوشن فازلين الوردي منذ 3 شهور تقريبا عندما كنت أعاني من جفاف البشرة والبقع الداكنة في الجسم، وقررت استخدامه بعدما سمعت عن فوائده في توحيد اللون وترطيب البشرة وتعطير الجسم والاماكن الحساسة، وشجعني على ذلك سعره المناسب. وبالفعل، استخدمت فازلين الوردي في تجربة كان لها فوائد وعيوب سنعرفها بالتفصيل في مقال اليوم من العزيزة.

تجربتي مع لوشن فازلين الوردي

تجربتي مع لوشن فازلين الوردي

في بداية تجربتي مع لوشن فازلين الوردي لاحظت عدة أشياء عنه، فهو يجعل البشرة مخملية ويمنحها ترطيب عالي وبرودة ونعومة ورائحة جميلة وثابتة من أول استخدام. كما يُعتبر قيمة عالية مقابل السعر لأن سعره مناسب جدا لحجمه، وفعاليته في ترطيب الجسم تنافس أفضل أنواع اللوشن بكل تأكيد. كما أنه يُعتبر أفضل أنواع لوشن فازلين لأن تركيبته خفيفة ولا تسبب انسداد المسام، ويتمتع برائحة خلابة بكل ما تحملة الكلمة من معنى.

كما أن الاستخدام المنتظم للوشن فازلين الوردي يساعد في إعادة الحيوية والنضارة للبشرة ويحميها من الأضرار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس لأنه غني بفيتامين B3.

تجربتي مع لوشن فازلين للتفتيح

تجربتي مع لوشن فازلين للتفتيح

بدأت نتيجة لوشن فازلين الوردي للتفتيح في الظهور تدريجيا بعد أول شهر من استخدامه بشكل يومي، ولكنه تفتيح بطئ بعض الشئ لأن استجابة الجسم لمنتجات التفتيح دائما ما تكون بطيئة على عكس كريمات التقشير التي تظهر نتائجها بسرعة فائقة. وبعد مراجعة تجارب فازلين الوردي في عالم حواء، تأكدت أنه يحتاج إلى 6 شهور كاملة لتفتيح الجسم بالكامل.

المميزات التي حصلت عليها من لوشن فازلين الوردي

  1. ترطيب البشرة بعمق.
  2. تعطير الجسم برائحة الورد الثابتة طوال اليوم.
  3. تبريد البشرة وتعزيز نضارتها وجعلها مخملية من أول استخدام.
  4. تنعيم الجلد بشكل ملحوظ عند استخدامه باستمرار.
  5. الوقاية من البقع الداكنة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس لأنه يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 24.

عيوب لوشن فازلين الوردي

  1. قدرته على توحيد لون الجسم بطيئة قليلا.
  2. قد يسبب حساسية واحمرار للبشرة للأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه الفازلين والجلسرين وفيتامين B3.

طريقتي في استخدام لوشن فازلين الوردي

طريقتي في استخدام لوشن فازلين الوردي

كنت استخدم لوشن فازلين يوميا بعد الاستحمام مباشرةً، حيث أقوم بتجفيف بشرتي برفق مع ترك القليل من الماء، ثم أضع كمية مناسبة من اللوشن على منطقة الساعد واليدين والرجلين والقدمين، ثم أقوم بتدليك بشرتي بحركات دائرية حتى يتم امتصاص اللوشن تماما، ثم أكرر الاستخدام قبل النوم.

الخلاصة: هل ننصح بلوشن فازلين الوردي؟

إذا أردتِ استخدام لوشن لترطيب الجسم بفعالية وبدون ترك أي آثار دهنية على البشرة، فأنصحكِ بشراء لوشن فازلين الوردي بكل تأكيد. أما إذا كنتِ تبحثين عن طريقة لتفتيح الجسم بسرعة، فلا أنصحكِ به لأن تفتيحه بطيء ويحتاج بعد عدة شهور للحصول على نتيجة مرضية نوعا ما.

قد يعجبك ايضا
اضف تعليق