كيمونو للمناسبات الصيفية: استمتعي بإطلالات خفيفة وأنيقة للصيف

تمتعي بإطلالة مميزة هذا الصيف، وارتقي بخزانتك بأناقة الكيمونو الصيفي الفريدة. تبحث النساء عن ملابس خفيفة وأنيقة تناسب درجات الحرارة العالية والمناسبات المختلفة، و يُعد الكيمونو قطعة مميزة تضفي لمسة من الأناقة والروح الصيفية بالعديد من الأشكال التي تتماشى مع جميع المناسبات في الصيف، من الخروجات مع العائلة والأصدقاء إلي النزهات و المناسبات الرسمية أو لقضاء يوم على الشاطئ. يُعتبر الكيمونو من موديلات الصيف المنتشرة بجدارة في الفترة الأخيرة بفضل تصميماته المميزة من أقمشة القطن والحرير الملائمة لحرارة الشمس، وهي قطعة مميزة مستوحاة من الحضارة اليابانية. اكتشفي في هذا الدليل أشكال كيمونو صيفي متعددة لجميع مناسبات الصيف واختاري ستايل الكيمونو الصيفي المناسب لك للاستمتاع بإطلالة مميزة مع أصدقائك أو لقضاء يوم مبهج علي الشاطئ.

كيمونو للمناسبات الصيفية

الكيمونو بنقوش الزهور

تم تصميم الكيمونو بأشكال عديدة ليتناسب مع ستايل المحجبات وغير المحجبات، ويُعد الكيمونو المنقوش بالزهور من أشهر الموديلات في الصيف التي تعكس أجواء البهجة بتصميمات مميزة، وألوان زاهية، وأطوال مختلفة بأكمام طويلة و قصيرة لجميع الأذواق. يُعد هذا التصميم مثاليًا للفعاليات النهارية والنزهات والمشي على الشاطئ. اجعلي إطلالتك نابضة بالحياة مع الكيمونو ذو النقوش الزاهية وتألقي بألوان الزهور التي تجسد روح الصيف والبهجة. 

كيمونو شيفون صيفي

احصلي على إطلالة مميزة بإضافة كيمونو شيفون شفاف لإطلالتك كاختيار مثالي للطقس الحار، حيث يتميز بتصميم بسيط و فضفاض من الشيفون الناعم الرقيق، وألوان زاهية. يمكنكِ أيضًا إضافته لزي كاجوال لمظهر أكثر أناقة. يعتبر هذا الستايل الصيفي مميزًا للسهرات أو للخروجات الخاصة والعشاء لأنه يضيف لمعة أنيقة لملابسك، سواء تم تنسيقه مع ملابس كاجوال أو ملابس سهرة. تألقي بمظهر يُلفت الأنظار بكيمونو شيفون خفيف ويمكنكِ ارتداء هاف بوت أنيق أو صندل مسطح لتكملة إطلالتك.

كيمونو طويل للسهرات

احصلي على إطلالة خاصة في أي احتفال أو مناسبة مسائية مميزة واختاري كيمونو طويل بتصميم أنيق للسهرات. يتوفر هذا الستايل بالعديد من الخامات، من القطن إلي القماش أو الساتان، ويتميز بتصميم فخم وألوان زاهية مما يجعله قطعة متنوعة للعديد من المناسبات الرسمية النزهات العادية. قومي بتنسيق كيمونو طويل ساتان بلونك المفضل مع حزام أنيق وحذاء بكعب عالي لمظهر متألق لحفلات الزفاف.

كيمونو فضفاض بألوان هادئة

هذا النوع من الكيمونو يناسب الإطلالات اليومية أو نزهات الإفطار الصيفية ويضفي لمسة من الراحة على ملابسك مع الحفاظ على أناقة المظهر. لا تقاومي جاذبية الكيمونو الفضفاض بألوان هادئة وناعمة، حيث يتوافر بخامات متعددة من القطن أو الحرير الخفيف بألوان توحي بالهدوء مثل اللون اللبني الفاتح واللون الوردي المبهج، بما في ذلك تصميمات بقصات مختلفة ونقشات من الورود والزخارف لتناسب جميع الأذواق. يمكنك ارتدائه مع حذاء رياضي أو حذاء مفتوح لتكملة إطلالتك أو ارتدائه للراحة والاسترخاء في المنزل.

كيمونو شاطئي خفيف

تُعتبر هذه القطعة مثالية لقضاء يوم علي الشاطئ لأنه ستايل متوفر بخامة قطنية مريحة أو قماش الكتان الخفيف ويصبح طبقة مثالية لتغطية ملابس السباحة. اجعلي رحلتك إلى الشاطئ أكثر أناقة مع كيمونو شاطئ خفيف، حيث يتميز بتصميمه البسيط وألوانه الزاهية. تمتعي بثقة لا مثيل لها في طريقك للشاطئ عند اختيارك القصات الطويلة والقصيرة بالتنسيق مع نظارة شمسية أو قبعة شمسية. 

كيمونو طويل مزخرف

احصلي علي كيمونو طويل مُصمم بزخارف مميزة لإطلالة رمضانية فخمة. يتوافر بخامات متعددة من قماش الحرير أو الساتان، ويتميز بالزخارف الجريئة و ألوانه الزاهية لتتناسب مع الأجواء الرمضانية والاحتفالات الخاصة. اختاري ألوان بسيطة مثل الأبيض والأسود إذا كنت تنسقيه علي زي أنيق ليوم مميز أو اختاري ألوان زاهية مثل الأزرق والأخضر للأزياء الكاجوال للأيام العادية. تألقي بمظهر مميز في شهر الفرحة بكيمونو رمضان مزخرف أنيق.

يعتمد اختيارك لنوع الكيمونو على حسب المناسبة، حيث يٌفضل اختيار كيمونو ستان طويل أو مزخرف للسهرات والمناسبات الرسمية، بينما يمكنك اختيار كيمونو شيفون صيفي أو كيمونو فضفاض فاتح للنزهات الصباحية أو الخروجات العادية. يمكنكِ تنسيق الكيمونو المناسب مع العديد من أنواع الإكسسوارات المختلفة مثل حزام أو قبعة تقليدية، حذاء بكعب أو حذاء رياضي لمظهر كاجوال لكل يوم.

فريق مجلة العزيزة
فريق مجلة العزيزة

فريقنا مختص جدا في العناية بالبشرة والشعر باستخدام الخلطات والماسكات الطبيعية وحتى الكريمات الطبية.

المقالات: 548

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *